قطع غيار الكسارة المخروطية البديلة

عندما يتعلق الأمر بقطع غيار الكسارة المخروطية البديلة ، فإن MGS Casting تقوم بسحق السوق منذ عقود. في كل عام ، يتم تصنيع أكثر من 10,000 طن من بطانات الكسارة المخروطية. إذا كنت تطمئن إلى راحة البال التي تأتي مع قطع غيار معتمدة من ISO 9001 ومضمونة بالكامل ومضمونة للكسارة المخروطية ، فإن MGS Casting هو خيارك الأفضل!

  • اسم شائع:أجزاء تكسير كسارة مخروطية ، بطانة مخروطية ، بطانة وعاء ، بطانات كسارة مخروطية ، مقعرة ، عباءات
  • يلقي المواد :Mn14 ، Mn14Cr2 ، Mn18 , Mn18Cr2 ، Mn22Cr2 ، تيك إدراج Mn18Cr2 ، سبائك الصلب
  • عملية الصب:طريقة V ، صب الرمل
  • مواد مناسبة :الحصى ، الجرانيت ، البازلت ، خام الحديد ، الحجر الجيري ، كوارتزيت ، ديباز ، خام الحديد ، خام الذهب ، خام النحاس ، إلخ.
  • التطبيقات: ساحة الرمل والحصى ، مصنع خلط الخرسانة ، المونة الجافة ، إزالة الكبريت من محطة الطاقة ، رمل الكوارتز ، إلخ.

اطلب عرض الأسعار

قطع غيار مخروط كسارة

مواد بطانات كسارة مخروطية

يتم استخدام الكسارة المخروطية على نطاق واسع في الصناعات المعدنية ، والبناء ، والتعدين ، وغيرها من الصناعات التي يمكن استخدامها كسقطتين أو ثلاثة أو أربعة مكسورة. كسارة مخروطية هيدروليكية ، كسارة مخروطية مركبة ، كسارة مخروطية متنوعة الأجزاء الاستهلاكية المشار إليها مجتمعة بأجزاء كسارة مخروطية. تحتاج ظروف العمل المختلفة إلى استخدام بطانات مختلفة من كسارة مخروطية لتناسب.

تقدم MGS Casting بطانات كسارة مخروطية مختلفة المواد التالية:

  • Mn14 الصلب. Mn14 ، التي تتمتع بقوة الشد العالية ، اللدونة والمتانة وغير المغناطيسية ، حتى إذا كانت الأجزاء ضعيفة للغاية ، يمكن أن تتحمل حمولة تأثير أكبر دون تمزق ، يمكن استخدامها لصب مجموعة متنوعة من أجزاء ارتداء مقاومة للتأثير.
  • سبائك الصلب Mn14Cr2. نستخدم Mn14Cr2 لصب أجزاء الكسارة المخروطية. إنقاص محتوى العنصر "Mn" و "C" ، وإضافة المزيد من عنصر "Cr". باستخدام هذه المواد ، يمكن أن يعوض عن أوجه القصور في صلابة الفولاذ المنغنيزية التقليدية العالية ، مما يطيل عمر الخدمة للأجزاء المقاومة للتآكل بشكل فعال.
  • Mn18 الصلب. إن صب الفولاذ المنجني المقاوم للاحتكاك هو أطول تاريخ ، الفئة الأكثر استخدامًا. على وجه الخصوص ، فإن النوع القياسي لبطانات مخروط الفولاذ المنغنيز عالية المنغنيزوم Mn18 ، التي تحتوي على محتوى المنغنيز والكربون مرتفع ؛ الأوستينيت وكربيد كالأوستينيت وكربيد ، 1050 ، تشديد المياه ، الغالبية العظمى من محلول كربيد الصلبة في النمسا-الجسم.
  • سبائك الصلب Mn18Cr2. باستخدام مادة Mn18Cr2 ، والمعالجة المتحولة المركبة ، وتنقية الحبوب ، وتنقية حدود الحبوب ؛ صب طرق التحكم في التصلب لتحسين عملية المعالجة الحرارية ، والصلابة العالية ، والصلابة ، ومقاومة الصدمات ، ومناسبة لأعمال الكسارة المخروطية الكبيرة والمتوسطة الحجم.
  • سبائك الصلب Mn22Cr2. نحن تصنيع بطانة مخروطية لعملاء الولايات المتحدة من خلال هذه المواد ، بعد ردود الفعل الخاصة بهم ، فقد أكثر من العمر الافتراضي.
  • TIC إدراج سبائك الصلب. استخدام فولاذ المنغنيز منخفض التكلفة أو فولاذ المنغنيز عالي التكلفة للأجزاء الكبيرة المقاومة للتآكل من المواد الأساسية ، والأجزاء المركبة في كربيدهم المرصع في العمل ، سطح التآكل لأجزاء التآكل المركبة ثنائية المعدن لديه مقاومة ممتازة للتآكل ، وعدم التآكل يتمتع القناع باللدونة الممتازة ومتانة الصدمة ، مما يقلل من تآكل مصفوفة الفولاذ المنغنيزي العالي بحيث تزيد البطانات المخروطية وبطانات الوعاء من عمر الخدمة بشكل كبير.

الفوائد

بناءً على البيانات والتعليقات المقدمة من عملائنا حول العالم ، تقدم MGS Casting الفوائد التالية في العديد من تطبيقات التكسير:

  • جودة عالية وعمر تآكل أطول
  • تكلفة أقل لكل طن من المواد المسحوقة
  • التوفير في العمالة ودعم المواد ووقت التوقف
  • يعمل الفولاذ المنجنيز الطويل الأمد والأجزاء المتينة على زيادة وقت تشغيل الكسارة
  • يمكن استخدام الآلاف من أنماط بطانات الكسارة المخروطية
  • تصميم جديد TIC إدراج سبائك الصلب يحسن عمرها ، والذي حوالي 2-3 مرات من الأجزاء الأصلية
  • نظام مراقبة الجودة بدقة من قبل نظام ISO9001: 2008

منتجاتنا

مخروط محطم أجزاء ارتداء في الأوراق المالية

مخروط محطم أجزاء ارتداء في الأوراق المالية

مخروط محطم أجزاء ارتداء الأنماط

مخروط محطم أجزاء ارتداء الأنماط

Mn22Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار

Mn22Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار

Mn18Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار

Mn18Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار

بغض النظر عن ماركات المخروط قطع غيار كسارة تريد ، بغض النظر عن تجويف الكسارة المخروطية التي تستخدمها ، بغض النظر عن المواد التي تريد استخدامها ، مهندسو MGS Casting ينتظرون الخدمة لك.

إرسال

Premium Replacement Cone Crusher Wear Parts

When it comes to Replacement Cone Crusher Wear Parts, MGS Casting has been crushing the market for decades. Every year, more than 10,000 tons of cone crusher liners are manufactured. If you demand the peace of mind that comes with ISO 9001-certified, fully-guaranteed, and warranted replacement parts for your cone crusher, MGS Casting is your the best choice!

  • Common Name:Cone crusher wear parts, cone liner, bowl liner, cone crusher liners, concaves, mantles
  • Cast Materials:Mn14, Mn14Cr2, Mn18,Mn18Cr2, Mn22Cr2, Tic insert Mn18Cr2, alloy steel
  • Casting Process:V method, Sand casting
  • Suitable Materials:Pebbles, Granites, Basalt, Iron Ore, Limestone, Quartzite, Diabase, Iron Ore, Gold Ore, Copper Ore, etc.
  • Applications: sand and gravel yard, concrete mixing plant, dry mortar, power plant desulfurization, quartz sand, etc.

Request a Quote

Cone Crusher Wear Parts

Materials For Cone Crusher Liners

Cone crusher is widely used in metallurgy, construction, mining, and other industries that can be used as two broken or three, four broken. Hydraulic cone crusher, composite cone crusher, cone crusher various consumable parts collectively referred to as cone crusher parts.  Different working conditions need to use different materials cone crusher liners to suit.

MGS Casting supplies the following different materials cone crusher liners:

  • Mn14 Steel. Mn14, which have high tensile strength, plasticity and toughness and non-magnetic, even if the parts wear too thin, can withstand greater impact load without rupture, can be used for casting a variety of impact-resistant wear parts.
  • Mn14Cr2 Alloy Steel. We use the Mn14Cr2 to cast cone crusher parts. Decrease the content of element “Mn” and ”C”, and add more “Cr” element. By using this material, it can make up the shortcomings of the traditional high manganese steel toughness, effectively extending the service life of wear-resistant parts.
  • Mn18 Steel. Casting wear-resistant manganese steel is the longest history, the most widely used category. In particular, the standard type of Mn18 high manganese steel cone liners, containing manganese and carbon content is high; austenite and carbide as-cast austenite and carbide, 1050 ℃ water toughening, the vast majority of carbide solid solution in Austria-body.
  • Mn18Cr2 Alloy Steel. Using Mn18Cr2 material, the compound metamorphic treatment, grain refinement, purification of grain boundaries; casting solidification control methods to optimize the heat treatment process, casting high hardness, toughness, impact resistance, suitable for large and medium-sized cone crusher jobs.
  • Mn22Cr2 Alloy Steel. We manufacture cone liner for US clients by this material, after their feedbacks, it has more span life.
  • TIC Insert Alloy Steel. The use of low-cost high-manganese steel or super-high manganese steel for large wear-resistant parts of the base material, composite parts in their work inlaid carbide, the bimetal composite wear parts wear surface has excellent wear resistance, non-wear Mask has excellent plasticity and impact toughness, reducing the wear of the matrix of high manganese steel so that the cone liners and bowl liners greatly increased service life.

Benefits

Based on data and comments provided by our customers worldwide, MGS Casting offers the following benefits in many crushing applications:

  • High quality and longer wear life
  • Lower cost per ton of material crushed
  • Savings in labor, backing material, and downtime
  • Long-lasting manganese steel and durable parts increase crusher uptime
  • Thousands of cone crusher liners patterns can be used
  • New design TIC insert alloy steel improve its span life, which around 2-3 times than original parts
  • The strictly quality control system by ISO9001:2008 system

Products

Cone Crusher Wear Parts In Stock

Cone Crusher Wear Parts In Stock

Cone Crusher Wear Parts Patterns

Cone Crusher Wear Parts Patterns

Mn22Cr2 Cone Crusher Wear Parts

Mn22Cr2 Cone Crusher Wear Parts

Mn18Cr2 Cone Crusher Wear Parts

Mn18Cr2 Cone Crusher Wear Parts

No matter which brands of cone crusher wear parts you want, no matter which cavity of cone crusher you use, no matter which material you want to use, MGS Casting’s engineers waiting for service for you.

Send message