أجزاء مخروط محطم

أجزاء مخروط محطم

  • اسم شائع:قطع غيار مخروط محطم ، مخروط الخطوط الملاحية المنتظمة ، وعاء بطانة ، والأقماع ، والمغاريف ، والعبي
  • يلقي المواد :Mn13,Mn13Cr2,Mn18,Mn18Cr2,Mn22Cr2.Tic insert Mn18Cr2
  • عملية الصب:طريقة V ، صب الرمل
  • مواد مناسبة :الحصى ، الجرانيت ، البازلت ، خام الحديد ، الحجر الجيري ، كوارتزيت ، ديباز ، خام الحديد ، خام الذهب ، خام النحاس ، إلخ.
  • التطبيقات: ساحة الرمل والحصى ، مصنع خلط الخرسانة ، المونة الجافة ، إزالة الكبريت من محطة الطاقة ، رمل الكوارتز ، إلخ.

تفاصيل المنتج:

مخروط محطم يستخدم على نطاق واسع في التعدين ، البناء ، التعدين وغيرها من الصناعات ، يمكن أن تستخدم كسرتين أو ثلاثة ، أربعة مكسورة. الكسارة المخروطية الهيدروليكية ، الكسارة المخروطية المركبة ، الكسارة المخروطية الأجزاء الاستهلاكية المتنوعة التي يشار إليها بشكل جماعي كأجزاء الكسارة المخروطية. لدينا مسبك لوازم العديد من الماركات قطع غيار مخروط محطم ، مثل بطانة ، وعاء بطانة. أيضا ، يمكننا تصنيع الأجزاء التي ترسل إلينا الرسومات. هناك بعض الأنواع الشائعة من أجزاء الكسارة المخروطية:
Mn14 مخروط محطم ارتداء قطع غيار
Mn14 ، التي تتمتع بقوة الشد العالية ، اللدونة والمتانة وغير المغناطيسية ، حتى إذا كانت الأجزاء ضعيفة للغاية ، يمكن أن تتحمل حمولة تأثير أكبر دون تمزق ، يمكن استخدامها لصب مجموعة متنوعة من أجزاء ارتداء مقاومة للتأثير.
Mn14Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار
نحن نستخدم Mn14Cr2 لإلقاء أجزاء مخروط محطم. تقليل محتوى العنصر "Mn" و "C" ، وإضافة المزيد من عنصر "Cr". باستخدام هذه المواد ، يمكن أن يعوض عيوب الصلابة التقليدية عالية من الصلب المنغنيز ، وتمديد فترة الخدمة بشكل فعال للأجزاء المقاومة للاهتراء.
Mn18 مخروط محطم ارتداء قطع غيار
إن صب الفولاذ المنجني المقاوم للاحتكاك هو أطول تاريخ ، الفئة الأكثر استخدامًا. على وجه الخصوص ، فإن النوع القياسي لبطانات مخروط الفولاذ المنغنيز عالية المنغنيزوم Mn18 ، التي تحتوي على محتوى المنغنيز والكربون مرتفع ؛ الأوستينيت وكربيد كالأوستينيت وكربيد ، 1050 ، تشديد المياه ، الغالبية العظمى من محلول كربيد الصلبة في النمسا-الجسم.
Mn18Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار
استخدام المواد Mn18Cr2 ، مجمع metamorphic العلاج ، صقل الحبوب ، وتنقية حدود الحبوب ؛ طرق التحكم بالتصلب الصب لتحسين عملية المعالجة الحرارية ، صب الصلابة العالية ، المتانة ، مقاومة الصدمات ، مناسبة لوظائف الكسارة المخروطية الكبيرة والمتوسطة
Mn22Cr2 مخروط محطم ارتداء قطع غيار

نحن تصنيع بطانة مخروطية لعملاء الولايات المتحدة من خلال هذه المواد ، بعد ردود الفعل الخاصة بهم ، فقد أكثر من العمر الافتراضي.
تيك إدراج سبائك الصلب
استخدام فولاذ المنجنيز منخفض التكلفة أو الفولاذ المنغنيزي عالي الجودة لأجزاء كبيرة مقاومة للتآكل من المواد الأساسية ، الأجزاء المركبة في كربيد العمل ، سطح ارتداء الملابس ثنائية المعدن المركب لديه مقاومة ممتازة للتلف ، عدم الارتداء يمتلك القناع اللدونة الممتازة وصلابة الصدمات ، مما يقلل من تآكل المصفوفة المصنوعة من الفولاذ المنغنيزي العالي ، وبالتالي فإن بطانات المخروطات وبطانات الوعاء تزيد بشكل كبير من عمر الخدمة.


يمكن لدينا مسبك إصلاح في الماركات التالية:

كسارة مخروط أجزاء Telsmith
  • Gyrasphere® - 24 ″ | 36 ″ | 38 ″ | 44 ″ | 48 ″ | 52 ″ | 66 "
Sandvik مخروط محطم قطع غيار
  • سلسلة CH® -CH430 | CH420 | QH330 | CH660 | CH880 | CH780
  • Hydrocone® 1800 Series -H2800 | H3800 | H4800 | H6800 | H8800 | H7800
  • Hydrocone® 1000 Series -H2000 | H3000 | H4000 | H6000 | H7000 | H8000
  • Superior® CS Series - CS420 | CS430 | CS660 | CS440
  • Superior® 1800 Series - S2800 | S3800 | S4800 | S6800
  • Superior® 1000 Series - S2000 | S3000 | S4000 | S6000
Shanghai SBM Cone كسارة قطع غيار
  • سلسلة HPC —— HPC220 | HPC400
  • HCS Series —— HCS100 | HCS160 | HCS250 | HCS315
  • سلسلة PY—— PYB600 | PYZ600 | PYB900 | PYD900 PYZ900 PYZ1200 PYZ1200
Minyu Cone Crusher Parts
  • MSP® Series —— MSP100 (C) | MSP100 (F) | MSP200 (C) | MSP200 (F) | MSP200 (S) | MSP300 (C) | MSP300 (F) | MSP300 (S)
شانباو مخروط محطم قطع غيار
  • سلسلة PY—— PYB600 | PYZ600 | PYB900 | PYD900 PYZ900 PYZ1200 PYZ1200

إذا كنت بحاجة إلى ماركات أخرى مخروط محطم أجزاء ، من فضلك إتصل بنا!


إشعار: جميع أسماء العلامات التجارية أو أسماء النماذج أو العلامات مملوكة لمصنعيها المعنيين. لا يوجد لدى MGS Casting أي ارتباط مع OEM. تُستخدم هذه الشروط لأغراض التعريف فقط ولا يُقصد بها الإشارة إلى ارتباط أو موافقة OEM. جميع الأجزاء يتم تصنيعها من قبل ، ولضمانها من قبل MGS Casting ولا يتم تصنيعها من قبل الشركة المصنعة أو شراؤها أو ضمانها

Cone Crusher Parts

Cone Crusher Parts

  • Common Name:Cone crusher wear parts,cone liner,bowl liner,cones,concaves,mantles
  • Cast Materials:Mn13,Mn13Cr2,Mn18,Mn18Cr2,Mn22Cr2.Tic insert Mn18Cr2
  • Casting Process:V method,Sand casting
  • Suitable Materials:Pebbles, Granites, Basalt, Iron Ore, Limestone, Quartzite, Diabase, Iron Ore, Gold Ore, Copper Ore, etc.
  • Applications: sand and gravel yard, concrete mixing plant, dry mortar, power plant desulfurization, quartz sand, etc.

Product Details:

Cone crusher is widely used in metallurgy, construction, mining and other industries, can be used as two broken or three, four broken. Hydraulic cone crusher, composite cone crusher, cone crusher various consumable parts collectively referred to as cone crusher parts.Our foundry supplies many brands cone crusher wear parts, such as con liner, bowl liner.Also, we can manufacture the parts which you send us the drawings. There are some common kinds of cone crusher parts:
Mn14 Cone Crusher Wear Parts
Mn14, which have high tensile strength, plasticity and toughness and non-magnetic, even if the parts wear to thin, can withstand greater impact load without rupture, can be used for casting a variety of impact-resistant wear parts.
Mn14Cr2 Cone Crusher Wear Parts
We use the Mn14Cr2 to cast cone crusher parts. Decrease the content of element “Mn” and”C”,and add more “Cr” element. By use this material,it can make up the shortcomings of the traditional high manganese steel toughness, effectively extending the service life of wear-resistant parts.
Mn18 Cone Crusher Wear Parts
Casting wear-resistant manganese steel is the longest history, the most widely used category. In particular, the standard type of Mn18 high manganese steel cone liners, containing manganese and carbon content is high; austenite and carbide as-cast austenite and carbide, 1050 ℃ water toughening, the vast majority of carbide solid solution in Austria-body.
Mn18Cr2 Cone Crusher Wear Parts
Using Mn18Cr2 material, the compound metamorphic treatment, grain refinement, purification of grain boundaries; casting solidification control methods to optimize the heat treatment process, casting high hardness, toughness, impact resistance, suitable for large and medium-sized cone crusher jobs
Mn22Cr2 Cone Crusher Wear Parts

We manufacture cone liner for US clients by this material,after their feedbacks, it has more span life.
Tic Insert Alloy Steel
The use of low-cost high-manganese steel or super-high manganese steel for large wear-resistant parts of the base material, composite parts in their work inlaid carbide, the bimetal composite wear parts wear surface has excellent wear resistance, non-wear Mask has excellent plasticity and impact toughness, reducing the wear of the matrix of high manganese steel, so that the cone liners and bowl liners greatly increased service life.


Our Foundry Can Fix Following Brands:

Metso Cone Crusher Parts
  • G Range – G49 | G58 | G108 | G138 | G158 | G208 | G258 | G411 | G811 | G1211 | G1811 | G2011 | G2211 | G2511 | G3511 | G412 | G612 | G1012 | G1812 | G2612 | G3812 | G3514 | G4214 | G415 | G815 | G1315 | G2215 | G3815 | G5015
  • GP® Range -GP100S | GP100 | GP200S | GP200 | GP300S | GP300
  • Metso HP®- HP100 | HP200  | HP300  | HP400 | HP500 |HP700 |HP800 |HP3 |HP4 |HP5
  • Metso MP® -MP800  |MP1000
Telsmith Cone Crusher Parts
  • Gyrasphere® – 24″ | 36″ |38″ | 44″ | 48″ |52″ | 66″
Sandvik Cone Crusher Parts
  • CH® Series -CH430 | CH420 | QH330 | CH660 |CH880 | CH780
  • Hydrocone® 1800 Series -H2800 | H3800 |H4800 | H6800 | H8800 |H7800
  • Hydrocone® 1000 Series -H2000 | H3000 | H4000 | H6000 | H7000 |H8000
  • Superior® CS Series – CS420 | CS430 | CS660 | CS440
  • Superior® 1800 Series – S2800 | S3800 | S4800 | S6800
  • Superior® 1000 Series – S2000 | S3000 | S4000 | S6000
Shanghai SBM Cone Crusher Parts
  • HPC Series——HPC220 | HPC400
  • HCS Series——HCS100 |HCS160 |HCS250 | HCS315
  • PY Series——PYB600  | PYZ600  |PYB900 |PYD900 |PYZ900 |PYB1200 |PYD1200 |PYZ1200 |PYB1750 |PYD1750 |PYZ1750 |PYB2200 |PYD2200 |PYZ2200
Minyu Cone Crusher Parts
  • MSP® Series——MSP100(C) |MSP100(F) |MSP200(C) | MSP200(F) |MSP200(S) | MSP300(C) | MSP300(F) |MSP300(S)
Shanbao Cone Crusher Parts
  • PY Series——PYB600  | PYZ600  |PYB900 |PYD900 |PYZ900 |PYB1200 |PYD1200 |PYZ1200 |PYB1750 |PYD1750 |PYZ1750 |PYB2200 |PYD2200 |PYZ2200

If you need other brands cone crusher parts,please contact us!